المؤسسة السورية للبريد تصدر طابعين وبطاقة للأسد

الاتحاد برس

 

أصدرت المؤسسة السورية للبريد طابعين تذكاريين وبطاقة لرأس السلطة السورية، بشار الأسد، بمناسبة فوزه “بالانتخابات الرئاسية”.

وحددت المؤسسة في بيان لها اليوم، السبت 17 من تموز، قيمة كل طابع بـ350 ليرة سورية، والبطاقة بقيمة 1500 ليرة، مشيرة إلى أنه باستطاعة هواة جمع الطوابع ومقتنيها الحصول عليها من جميع المكاتب البريدية المنتشرة في المحافظات.

وكانت المؤسسة أصدرت ثلاثة طوابع بريدية “للأسد” عام 2014، تزامنًا مع انتخاب الأسد لولاية ثالثة، وكانت قيمة كل طابع منها 300 ليرة سورية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السورية”سانا

وتعتمد المؤسسات السورية على ترسيخ صورة الأسد منذ عام 2000 في العملات والطوابع والتماثيل التذكارية، وترفع صوره في جميع المؤسسات الخدمية والمدارس والجامعات والمشافي.

وكان “الأسد”، أدى اليوم، السبت 17 من تموز، اليمين الدستورية لولاية رابعة مدتها سبع سنوات، متعهدًا بالتغلب على تأثير العقوبات الاقتصادية الغربية واستعادة الأراضي التي لا تزال خارجة عن سيطرته بعد 10 سنوات من الحكم.

وتقدر الأمم المتحدة أن أكثر من 80% من السوريين يعيشون تحت خط الفقر، مع فقدان العملة السورية لقيمتها، وشح الخدمات والموارد الأساسية أو توفرها بأسعار باهظة في السوق السوداء.

قد يعجبك ايضا