المعارضة تسيطر على معمل الكرتون ومناشر منيان وتبدأ اقتحام ضاحية الاسد غرب حلب

المعارضة تسيطر على معمل الكرتون ومناشر منيان وتبدأ اقتحام ضاحية الاسد غرب حلبالمعارضة تسيطر على معمل الكرتون ومناشر منيان وتبدأ اقتحام ضاحية الاسد غرب حلب

الاتحاد برس:

تمكنت قوات المعارضة اليوم الجمعة، من بسط سيطرتها على كل من “معمل الكرتون، ومناشر منيان” الواقعة قرب حي حلب الجديدة غرب حلب.




وأعلنت غرفة عمليات فتح حلب، عن تمكن مقاتليها بدعم من “جيش الفتح” من السيطرة على الموقعين المذكورين بعد استهدافهما بعربتين مفخختين، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من قوات النظام وميليشياته، لتتقدم فصائل المعارضة وفصائل “جيش_الفتح، باتجاه “ضاحية الأسد”.

واستطاعت قوات المعارضة بسط سيطرتها على “حاجز الصورة”، الذي يعد بوابة الدخول إلى منطقة “ضاحية الأسد”، وكسرت الخطوط الأولى بعد قصف عنيف على مواقع قوات النظام على أطراف الضاحية، تلاها الهجوم على المنطقة، وسط اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة.

وشنت قوات المعارضة حملة قصف عنيفة، طالت “مطار النيرب العسكري، والاكاديمية العسكرية، ومواقع قوات النظام وميليشياته في ضاحية الاسد، وضاحية الراشدين، وجمعية الزهراء”، بعشرات الصواريخ، حيث شوهدت النيران تتصاعد من داخل مطار النيرب العسكري.

وفجرت قوات المعارضة 4 سيارات مفخخة، على جبهات “الراشدين، وضاحية الأسد، ومعمل الكرتون” قرب حلب الجديدة، وسط أنباء عن بدء انسحاب قوات النظام من تلك المحاور، بسبب القصف العنيف على مواقعهم وحصار بعضهم داخل الأبنية التي يتحصنون بها.

قد يعجبك ايضا