المعارضة تصد هجوماً على مخيم درعا وتقصف حي سجنة بصواريخ (عمر)

المعارضة تصد هجوماً على مخيم درعا وتقصف حي سجنة بصواريخ (عمر)المعارضة تصد هجوماً على مخيم درعا وتقصف حي سجنة بصواريخ (عمر)

الاتحاد برس:

تمكنت قوات المعارضة اليوم الاثنين 12 حزيران/ يونيو، من صد هجوم لقوات النظام على محور “مخيم درعا”، وتمكنت من قتل وجرح العشرات من عناصرها.




وقالت مصادر ميدانية، إن قوات النظام شنت هجوماً واسع النطاق على محور (مخيم درعا)، انطلاقاً من معاقلها على خط الاشتباك شرقي المخيم، حيث أسفرت المعارك حتى اللحظة عن مقتل 45 عنصراً من قوات النظام بينهم المقدم في الحرس الجمهوري “سعد قنديل”، إضافة لتدمير دبابة بصاروخ مضاد للدروع على المحور ذاته، مشيرة إلى أن المعارضة تمكنت من إحباط الهجوم، واستعادت السيطرة على جميع النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام.

تزامن ذلك مع قصف مكثف شنته قوات المعارضة، على حي “سجنة” المجاور لحي المنشية في درعا البلد بصواريخ شديدة الانفجار من نوع فيل، إضافة لشن هجمات مختلفة في الأجزاء الجنوبية الشرقية من الحي في محاولة منها خلق ثغرة لها في صفوف النظام.

وزجت قوات النظام قبل أيام، بمئات العناصر من الميليشيات الشيعية الموالية لها، باتجاه الخطوط الأولى في مدينة درعا، حيث ذكرت مصادر ميدانية أن حشوداً عسكرية كبيرة توجهت إلى مدينة درعا، وسط الكلام عن نية الميليشيات الشيعية إعادة السيطرة على حي المنشية وانتزاعه من يد المعارضة.

قد يعجبك ايضا