المعارضة تفجر مفخخة في حلب الجديدة وتواصل للمعارك في جمعية الزهراء بحلب

المعارضة تفجر مفخخة في حلب الجديدة وتواصل للمعارك في جمعية الزهراء بحلبالمعارضة تفجر مفخخة في حلب الجديدة وتواصل للمعارك في جمعية الزهراء بحلب

الاتحاد برس:

فجرت قوات المعارضة مساء اليوم الجمعة، عربة مفخخة جديدة على أطراف حي “حلب الجديدة” الخاضع لسيطرة قوات النظام جنوب غربي مدينة حلب، وذلك في ظل المعارك التي بدأتها منذ صباح اليوم لفك الحصار عن الأحياء الشرقية من مدينة حلب.




وقالت مصادر ميدانية، إن قوات المعارضة، بدات بالتمهيد على حي “حلب الجديدة”، بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والصواريخ والمدفعية، في حين فجرت سيارة مفخخة على اطراف الحي المذكور، وباتت تحضر لاقتحامه.

إلى ذلك تواصلت الاشتباكات العنيفة على اطراف حي “جمعية الزهراء” من جهة الراشدين، حيث تمكنت قوات المعارضة من السيطرة على نقاط متقدمة على جبهة “الفاميلي هاوس”، بالتزامن مع قصف عنيف على مواقع قوات النظام داخل الحي.

يأتي ذلك بعد ان تمكنت قوات المعارضة، من بسط سيطرتها على “ضاحية الاسد” بالكامل، بعد السيطرة على “مناشر منيان، ومعمل الكرتون”، بعد معارك بدأتها صباح اليوم بهدف كسر حصار الاحياء الشرقية الخاضعة لسيطرتها بمدينة حلب، والتي أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من قوات النظام، تخللها تفجير عدة عربات مفخخة وقصف مدفعي وصاروخي عنيف على مواقع النظام العسكرية.

قد يعجبك ايضا