المعارضة تنسحب من الفاميلي هاوس واندلاع معارك في محيط الأحياء المحاصرة بحلب

المعارضة تنسحب من الفاميلي هاوس واندلاع معارك في محيط الأحياء المحاصرة بحلبالمعارضة تنسحب من الفاميلي هاوس واندلاع معارك في محيط الأحياء المحاصرة بحلب

الاتحاد برس:

انسحبت قوات المعارضة مساء اليوم السبت، من مجمع “الفاميلي هاوس” الواقع قرب حي جمعية الزهراء على الأطراف الشمالية الغربية من مدينة حلب.




واعلنت قوات المعارضة انسحابها من منطقة “الفاميلي هاوس” قرب جمعية الزهراء، جراء القصف المدفعي والجوي العنيف على مواقعها داخل المنطقة من قبل قوات النظام المتمركزة في “مدفعية الزهراء” والطيران الحربي والمروحي، الذي شن أكثر من 14 غارة جوية على المنطقة.

وشنت قوات النظام مدعومة بميليشيا “حركة النجباء” الشيعية مساء اليوم، هجوماً على عدة محاور تقع على أطراف الأحياء المحاصرة في الجزء الشرقي من مدينة حلب.

وحاولت قوات النظام وميليشياته، التقدم على جبهات “عزيزة، والشيخ لطفي، والراموسة”، إلا أن قوات المعارضة تمكنت من صد الهجوم، وسط استمرار للمعارك والاشتباكات لحد اللحظة على تلك المحاور.

وكانت قوات المعارضة قد سيطرت صباح اليوم، على “مجمع الفاميلي هاوس، وضهرة مهنا، ومزارع الأوبري”، بالإضافة لكتلة مبانٍ تتمركز بها قوات النظام قرب “القصر العدلي الجديد” في حي “جمعية الزهراء”، بعد معارك عنيفة تخللها تفجير عربتين مفخختين إحداهما استهدفت كتلة أبنية بين الجمعية وحي الراشدين، والاخرى قرب “فرع المخابرات الجوية”، وأسفرتا عن مقتل وجرح العشرات من قوات النظام وميليشياته.

قد يعجبك ايضا