المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني في لبنان تدعو لمقاطعة مرشحي انتخابات البلدية المنتمين لحزب الله في البلاد

المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني في لبنان تدعو لمقاطعة مرشحي انتخابات البلدية المنتمين لحزب الله في البلادالاتحاد برس:

أصدرت “المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني” في لبنان، بياناً دعت من خلاله كافة السياسيين وأبناء الشعب اللبناني، لمقاطعة القوائم المشاركة في الانتخابات البلدية اللبنانية التي تتضمن مرشحين محسوبين على النظام السوري وحلفائه في لبنان وفي مقدمتهم ميليشيا “حزب الله”.

وقالت المنظمة في بيانها:

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الأمة وإرادة الأحرار
قاطع قوائم النظام الأسدي وحلفائه في لبنان
يا أحرار وحرائر لبنان العربي:
يا أبناء المعلم كمال جنبلاط والمناضل معروف سعد والرئيس رفيق الحريري والإمام محمد حسين فضل الله والمفتي حسن خالد وجورج حاوي يا شعب الشهادة ونبض العروبة وعزة الإنسان يا أهل الحضارة والثقافة والفن والتقدم ويا فرسان الكفاح العربي.
نحييكم ونشد على أياديكم ونكبر فيكم صمودكم وثباتكم ومواجهتكم للعدو الصهيوني خلال عقود مضت ولازلتم تواجهون طغيان النظام الأسدي العميل وعصابة حزب الله الإيرانية وعملاء الاحتلال الصهيوني .ونستحلفكم بدماء الشهداء بعدم دعم القوائم المشاركة في الانتخابات البلدية التي تتضمن مرشحين محسوبين على النظام الأسدي العميل وحلفائه في لبنان وفي مقدمتكم عصابة حزب الله .
إن صوتكم للمجرمين القتلة يساهم في تعزيز هذه العصابات الإرهابية التي ستعزز وجودها عبر شرعية الانتخابات لتحكم سيطرتها على لبنان وتقايض على مناطق استراتيجية لتخدم المد الإيراني الصهيوني وسيكون الاستقرار والأمن والأمان للمواطن اللبناني هو الضحية.
فنجاح هذا المحور ما هو إلا تدمير للبنان وسيحول كل أيام السنة هي السابع من أيار الذي يحضر اليوم قبل الانتخابات بيوم ليكون إشارة وتحذيرا ربانيا لنا لتبعة تصويتنا لهؤلاء, فال السابع من أيار قبل ثمانية أعوام اجتاحت عصابات حزب الله بيروت في خطوة عدوانية صادرت الديمقراطية وفرضت الإملاءات الإيرانية الأسدية على شعب لبنان بقوة السلاح مكرسة هيمنة إيران ونظام الأسد على الدولة اللبنانية التي عانت وتعاني من الاحتلال الصهيوأسدلاتي الذي أثقل لبنان كما أثقله العدوان الصهيوني ,فإيران الوجه الآخر للعدو الصهيوني ودورها يتماهى ويتكامل مع دور العدوان الصهيوني للإجهاز على الوطن العربي وتفريسه وتهويده عبر بوابة لبنان وسورية واليمن والعراق والأحواز وفلسطين والحبل عالجرار.
فدماء أهلكم في سورية ومجازر حلب الإرهابية التي ينفذها النظام السوري وحليفته روسيا وبتواطؤ إيراني تستصرخكم وتناديكم أيها البلد المضياف الذي وسع كل العرب وأعطى كل العرب. فلا تسمحوا لعصابة الأسد بإعادة احتلالكم بقوات ردعية يستحضرها صندوق الانتخاب وإقتراعاتكم .
تدعوكم المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني لمقاطعة القوائم الداعمة لإيران ووجودها في الوطن العربي وقوائم حلفائها من النظام الأسدي الإرهابي العميل وعملائه. فلا تجعلوا صوتكم رصاصة توجه للبناني أو للبنانية قد تكون أنت أو قريب\ه أو صديق\ه أو جار\ه أو رفيق\ه لك ,ليكن صوتك للشرفاء وللأحرار العروبيين اللبنانيين الحريصين على لبنان وعروبة لبنان ووحدة لبنان وسلام لبنان وأمن لبنان ومستقبل لبنان.
عاش لبنان عربيا حرا مستقلا
المجد والخلود لشهداء لبنان
عاش الكفاح العربي المشترك
وإنها لثورة حتى الانتصار
أمانة السر
للمنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني
7 أيار 2016

قد يعجبك ايضا