انفجار سيارة مفخخة أمام منزل الشيخ خالد زين العابدين في تسيل غربي درعا : 14-5-2015

 

انفجار سيارة مفخخة أمام منزل الشيخ خالد زين العابدين في تسيل غربي درعا

أفاد مراسل الاتحاد برس، أن قرى وادي اليرموك شهدت فجر اليوم الخميس، انفجاراً مدوياً، هز منطقة وادي اليرموك بشكل كامل، وذلك نتيجة انفجار سيارة مفخخة أمام منزل الشيخ “خالد زين العابدين” في بلدة تسيل، ما أحدث أضرار مادية فقط دون وقوع أي إصابات بشرية.

وصرح مصدر أمني لـ “الاتحاد برس” فضل عدم ذكر اسمه، عن احتمال وجود سيارة آخرى مفخخة جاري البحث عنها، علماً أنه لم يتم الكشف عن مصدر هذه السيارات.

كما قال المراسل إنه سُمعت ليلة أمس، أصوات تفجيرات كانت نتيجة قيام لواء “شهداء اليرموك” بتفجير أحد الجسور بالقرب من بلدة “عين ذكر”، ذلك رداً على ورود أنباء عن تحشدات “لجبهة النصرة” على أطراف بلدة تسيل، وكذلك رفضت “جبهة النصرة” إطلاق سراح معتقلين من عناصر لواء “شهداء اليرموك”، بالرغم من مبادرة “الخال البريدي” بإطلاق سراح معتقلين لديه من “جبهة النصرة”، ذلك بعد تدخل وفود من وجهاء حوران، لإيقاف نزيف الدم الحاصل.

الجدير بالذكر أن الشيخ “خالد زين العابدين” هو من أهم شيوخ المنطقة الغربية بدرعا، عمل لفترة طويلة مدير الإدارة المركزية لرابطة أهل حوران، ومن ثم التحق مع مجموعة من الشيوخ لتشكيل دار العدل الموحدة في حوران.انفجار سيارة مفخخة أمام منزل الشيخ خالد زين العابدين في تسيل غربي درعا

قد يعجبك ايضا