انفجار مجهول يودي بحياة طبيب ضمن عيادته في اللاذقية

الاتحاد برس

 

متأثراً بجروح بليغة أُصيب بها داخل عيادته وسط محافظة اللاذقية، توفي الطبيب السوري “كنان علي” الذي لمع نجمه في الآونة الأخيرة بين أطباء الأمراض القلبية في المحافظة.

مصادر طبية أكدت وجود شظايا في جسده ورأسه، ناتجة عن انفجارٍ لم تحدد طبيعته، مضيفةً أنّ الطبيب “كنان العلي” كان قد وصل مشفى تشرين الجامعي، وقد توقف قلبه عن العمل، وباءت كل محاولات إسعافه من قبل زملائه بالفشل.

وتضاربت الأنباء حول أسباب الوفاة، ما بين تعرُّضه لإطلاق نار مباشر من جهة وتأثُّره بإصابات خلفها “انفجار مجهول” داخل عيادته من جهة أُخرى.

بعض الصفحات الإخبارية على موقع “فيسبوك” تناقلت أنباء غير مؤكدة تفيد بعثور الممرضة العاملة في عيادة الطبيب “العلي” على علبة امام باب العيادة مكتوب عليها اسم الطبيب فقامت بتسليمه إياها وما أن فتح العلبة حتى انفجرت في وجهه وأودت بحياته.

كما أفاد البعض أن الإصابة ناجمة عن انفجار بطارية كانت موجودة في عيادة الطبيب،  وبعض الشبكات الإخبارية أفادت أنه الإصابة ناجمة عن إطلاق نار على الطبيب في عيادته.

ولم تذكر الشبكات الإخبارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي نقلت الخبر أيّة تفاصيل إضافية عن حادثة الوفاة، مشيرةً إلى أن “الجهات المختصة بدأت تحقيقاتها حول ملابسات وفاته”.

قد يعجبك ايضا