بالصور: روسيا تمنح وسام الشرف العسكري لقائد ميليشيا لواء القدس

بالصور روسيا تمنح وسام الشرف العسكري لقائد ميليشيا لواء القدس3بالصور: روسيا تمنح وسام الشرف العسكري لقائد ميليشيا لواء القدس

الاتحاد برس:

منحت روسيا وسام الشرف العسكري، لقائد ميليشيا “لواء القدس” الموالية والمقاتلة في صفوف قوات النظام السوري، تقديراً منها لمساهمته في عمليات شمال حلب، التي مكنت قوات النظام من قطع طريق إمداد قوات المعارضة باتجاه حلب الشرقية، قبل أن تقوم الاخيرة بفتح طريق جديد من الجهة الجنوبية.




واظهرت صور تناقلتها وسائل الإعلام العربية والعالمية، قيام بعض الضباط الروس، بمنح وسام الشرف العسكري لقائد ميليشا لواء القدس “محمد محمود رافع”.

وأثار هذا التكريم موجة من السخرية في أوساط المعارضين والناشطين، لاسيما وان قوات النظام، تلقت ضربات هي الاعنف منذ بدء الصراع في حلب، خلال الأسبوع الماضي، بعد ان شنت قوات المعارضة مدعومة بفصائل “جيش الفتح” هجوماً على “حي الراموسة ومجمع الكليات العسكرية” جنوب حلب، وتمكنت من السيطرة عليها بعد معارك عنيفة مع قوات النظام وميليشياته، وتمكنت من كسر حصار قوات النظام على الاحياء الشرقية من المدينة.

ولم تذكر المصادر التي نشرت الصور مكان التكريم، إلا أن معظم التوقعات أشارت إلى انه تم في قاعد “حميميم” الروسية بريف اللاذقية.

قد يعجبك ايضا