بالفيديو: بعد توثيقه استشهاد عشرات المدنيين.. ناشط إعلامي يودع أطفاله الأربعة

بالفيديو: بعد توثيقه استشهاد عشرات المدنيين.. ناشط إعلامي يودع أطفاله الأربعةبالفيديو: بعد توثيقه استشهاد عشرات المدنيين.. ناشط إعلامي يودع أطفاله الأربعة

الاتحاد برس:

نشر الناشط الإعلامي “علي أبو الجود” تسجيلاً وثّق فيه استشهاد أطفاله الأربعة، ببرميل متفجر ألقاه الطيران المروحي لقوات النظام على منزله في حلب القديمة، إضافة إلى زوجتيه ووالد إحدى زوجاته المقعد.




وكتب “أبو الجود” ناعياً أطفاله قائلاً: “اليوم وعلى مدار الخمس سنوات الماضية وثقت بكمراتي المتوضعة مئات المجازر من قصف العدوان الروسي والاسدي على حلب وريفها، اليوم اوثق مجزرة هي فريدة من نوعها وكنت متوقع ان يأتي هذا اليوم لأننا مشروع شهادة في سبيل الله والدفاع ورفع الظلم عن المظلومين”.

وتابع “أبو الجود”: “صغاري اطفالي قرة عيني فلذة كبدي ماذا اكتب عنكم، أنتم سطرتم ملاحم بالصمود تحت براميل الغدر وصواريخ الحقد وقذائف النذالة، عيوني وفلذة كبدي انتم سلموا على كل أطفال سوريا الذين سبقوكم على الجنة”، وأضاف “بابا حبيباتي سامحوني اذا قصرت معكم شي يوم، الفراق يا بابا صعب كتير وكتير وكتير، بس هاد امر الله اخدكم وتركني، كونوا على يقين يا بابا رح يجي يوم ونلتقي فيه بالجنة انتظروني ياعصافير الجنة”

ووجه الناشط الإعلامي المولود في بلدة “دابق” والمقيم في مدينة حلب، الشكر إلى متطوعي الدفاع المدني، وأعضاء فرق الإسعاف على الجهود التي بذلوها بعد القصف الذي تعرّض له منزله في حلب القديمة.


قد يعجبك ايضا