بالفيديو: سجناء حماه يفاوضون أحد ضباط السجن ويعرضون مطالبهم

بالفيديو سجناء حماه يفاوضون أحد ضباط السجن ويعرضون مطالبهمالاتحاد برس:

أظهر شريط مصور تناقله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إجراء السجناء داخل سجن حماة العسكري لمفاوضات مع أحد ضباط النظام داخل السجن من اجل الإفراج عن عدد منهم والسماح لهم بتعبئة المياه، بعد ان قطعت قوات النظام الماء والكهرباء عنهم.

وعرض الشريط أحد السجناء الذي كان يفاوض الضابط باسم باقي زملائه، حيث قال للضابط المعروف باسم “الرائد يوسف”: “إذا بدكن نوايا حسنة.. هناك 890 معتقل متهمين بالإرهاب.. فإما ان تدعوهم يخرجون مع باقي الموقوفين، وإما نموت جميعاً هنا.. نحن الآن نفاوض لأجل هؤلاء ولأجل أنفسنا، علماً بأننا سئمنا المفاوضات وجنيف وغيرها.. وهذا أمر لاجدال فيه وإن أراد عناصركم الدخول إلى هنا، فلن يدخلوا إلا حين نصبح جثثاً هامدة… اذا أردتم الاستمرار بالمفاوضات، مُر عناصرك بالرجوع إلى الخلف والنزول من على السطح، لكي نستطيع أن نجلب الماء.. وإن حصل أي أمر فلا تخبرني بان ذلك عملاً فردياً، لأن كل العناصر الذين في الخارج أنت قائدهم وهم مسؤولون منك أنت فقط”.

كما أظهر الشريط سجيناً آخر، وهو يطالب الضابط بإدخال الدواء، مشيراً إلى غلاف دواء فارغ قائلاً: “إنها آخر حبة أنسولين لدي”، ليعود زميله قائلاً “خافوا الله، الناس عبتموت .. نحنا هون وانتو هون.. بس خافوا الله”.

قد يعجبك ايضا