بالفيديو: فرحة داعشي وقعت عليه قرعة عملية انتحارية

بالفيديو: فرحة داعشي وقعت عليه قرعة عملية انتحاريةبالفيديو: فرحة داعشي وقعت عليه قرعة عملية انتحارية

الاتحاد برس:

لجأ اثنان من تنظيم داعش إلى طريقة غير متوقعة في حل نزاع نشأ بينهما حول أولوية أحدهما في تنفيذ عملية انتحارية، بمحافظة حلب السورية، ونشر التنظيم تسجيلاً لتلك الحادثة تم تداوله مؤخراً بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية العربية.




وحسب التسجيل فإن مقاتلين (سوري وتونسي) اختلفا فبادر ثالث إلى حل الخلاف بقرعة بسيطة، فوع حصاة صغيرة بإحدى يديه ليختار التونسي اليد التي بها الحصاة، وظهرت عليه علامات الفرح لربحه القرعة، ليظهر التسجيل في لقطات لاحقة ركوب الانتحاري لسيارة “بيك آب” المفخخة، وليفجرها في النقطة المستهدفة.

وعادةً ما يتم تحديد اسماء الانتحاريين الذين سيشاركون بهجمات التنظيم بوقت مسبق، حسب تقارير إعلامية نشرت في وقت سابق، ويتم إخضاع الانتحاري لدورات تدريبية خاصة تختلف عن تلك الدورات التي يتلقاها المقاتلون العاديون في صفوف داعش.

ويخوض تنظيم داعش صراعاً مع ثلاثة أطراف رئيسية في الشمال السوري، هي قوات المعارضة المدعومة تركياً ضمن عملية “درع الفرات”، وقوات سورية الديمقراطية، إضافة لقوات النظام، وتسعى الأطراف التي تحارب التنظيم إلى السبق في الوصول لمدينة الباب بريف حلب الشرقي.

قد يعجبك ايضا