بالفيديو: “لخلافات عائلية”.. لاجئة سورية تقتل طفليها بسكين مطبخ وتحاول الانتحار

بالفيديو: "لخلافات عائلية".. لاجئة سورية تقتل طفليها بسكين مطبخ وتحاول الانتحاربالفيديو: “لخلافات عائلية”.. لاجئة سورية تقتل طفليها بسكين مطبخ وتحاول الانتحار

الاتحاد برس:

قالت الشرطة الألمانية إن لاجئة سورية اعترفت بقتلها طفليها بسبب “خلافات عائلية”، وذلك في جريمة شهدتها مدينة “لونن” بمقاطعة شمال الراين فستفالن، غربي ألمانيا، يوم الأربعاء الماضي، وذكرت المصادر أن العائلة لديها رضيعة أخرى نجت من الجريمة لعدم وجودها في غرفة النوم التي وقعت فيها الحادثة.




وذكرت الشرطة أنها وجدت شقيق زوج الجانية في الشقة ومعه الناجية الوحيدة أثناء المداهمة، وقالت مصادر إعلامية إن العائلة حصلت على حق اللجوء، وانتقلت إلى مدينة لونن قادمة من مقاطعة بافاريا قبل نحو ستة أشهر، وأوضحت أن الطفلين المغدورين يبلغان من العمر أربعة أعوام وعام واحد.

واستجوبت الشرطة الألمانية الزوج وشقيقه كشاهدين على الحادثة، وتم إطلاق سراحهما بعد توقيف لساعات، ونقلت المصادر عن المدعي العام لمدينة “لونن”، يورغ شوتل غوبل، عزمه إصدار أمر اعتقال بحق الزوجة المتهمة بالقتل، وأكد أن نتائج تشريح جثتي الطفلين أظهرت أن سبب الوفاة الطعن بسكين.

وأفاد سكان الحي أن الشقة التي كانت تقطنها العائلة السورية طالما شهدت شجاراً وصياحاً، وأعربوا عن أسفهم لمقتل الأطفال، وقاموا بإضاءة الشموع أمام باب البناء الذي يضم تلك الشقة، وأوضحت المصادر أن من أبلغ عن الجريمة كانت سيدة ألمانية تصادف مرورها قرب البناء أثناء وقوع الجريمة.

قد يعجبك ايضا