بالفيديو: مقتل رجل (تحت التعذيب) داخل سجن لدرع الفرات شمال حلب

بالفيديو: مقتل رجل (تحت التعذيب) داخل سجن لدرع الفرات شمال حلب

الاتحاد برس:

جدل واسع وموجة غضب عارمة عمت أوساط ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تناقل شريط مصور يظهر وفاة رجل تحت تعذيب عناصر المعارضة المنضوين في (درع الفرات) داخل أحد السجون بريف حلب الشمالي.

وفقاً للمعلومات الواردة، فإن الشريط تم تصويره داخل سجن يتبع للواء الحمزات العامل تحت راية (درع الفرات) في بلدة “عياشة” التابعة لمدينة الراعي شمال مدينة الباب.




وقالت مصادر ميدانية، إن اسم قائد المجموعة أبو فاضل وهو المسؤول عن المخفر، وأن هذا الرجل هو مدني من القرى المجاورة وقد تم اعتقاله على أحد الحواجز بعد رفضه دفع أتاوة للفصيل المذكور، ليتم اتهامه على الفور بأنه (داعشي)، على غرار ما كان يحدث قبل أعوام عندما كان المدنيون يُتهمون بأنهم (شبيحة) من قبل بعض الفصائل.

ونشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، مع عدة هاشتاغات كان أبرزها (المعارضة تمثل دور المخابرات الأسدية)، و (درع الفرات المجرمة) وغيرها.

#شاهد جرائم بشار الأسد تعاد في سجون الحمزات مخفر عياشة قرب قرية الراعي بالشمال المخفريتبع للحمزات واسم قائد المجموعه أبو فاضل هو المسؤول عن المخفر ويتبعون للحمزاتاجرام نفس بشار الاسد وفرع المخابرات الجويةهدول حيوانات وليس بشر من قام بهذا الفعل الحقيروهناك الاخبار تقول ان الرجل فارق الحياة.#لهون_وبس#لهوون_وبس#LWB

Posted by ‎لهون وبس‎ on Wednesday, May 31, 2017

قد يعجبك ايضا