بايرن ميونخ الألماني ينعى إحدى مشجعاته في سوريا

12004838_419863904871362_5743157634509551816_n

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني، أمس الاثنين، بياناً نشره على صفحته في “فيسبوك”، نعى من خلاله المشجعة السورية نوف كامل سطاح، التي غرقت في البحر أثناء محاولتها اللجوء إلى أوروبا.

ونشر النادي الألماني على صفحته الرسمية في “فيسبوك” صوراً لـ”سطاح” وهي ترتدي قميص النادي البافاري، وأرفقها برسالة عزاء باللغة العربية قال فيها: “بكل الأسى ننعى وفاة واحدة من أكبر مشجعاتنا من أهل سورية الكرام، نوف كامل سطاح، نود أن نقدم تعازينا الحارة لأسرتها وجميع مشجعينا في سورية والوطن العربي”.

يشار إلى أن المشجعة السورية نوف، من مواليد مدينة حمص، وكانت قد لقت حتفها غرقاً برفقة شقيقتها ماري، خلال محاولتهما الوصول إلى اليونان بحراً.

وأكدت أسرة صفحة “ما لا تعرفه عن الرياضة” نبأ وفاتها، والتي قالت في تعليق لها على رسالة العزاء: “نتقدم بالشكر الجزيل لنادي بايرن ميونخ العظيم على استجابته دعوتنا لتكريم الراحلة نوف التي كانت أحد مديري صفحتنا، والمسؤولة عن قسم أخبار النادي البافاري، ومن مؤسسي رابطة مشجعي بايرن ميونخ في سورية، وكان حلمها زيارة النادي وحضور مبارياته من ملعب الأليانزأرينا، لكن قضاء الله والبحر حالا دون وصولها الى تحقيق حلمها”.

قد يعجبك ايضا