بعد الكندوش.. حسام تحسين بيك يُعلن عن مسلسله الجديد

الاتحاد برس

 

أعلنَ الفنان السوري “حسام تحسين بيك” عن موقفه من الاستمرار في كتابة النصوص الدرامية بعد فشل مسلسل “الكندوش”، مشيراً إلى أنه سيستمر في الكتابة، وأنه ليس خائفاً من التجارب القادمة.

وأكّدَ تحسين بيك انتهائه من كتابة نص عمل جديد بدأ به قبل سنوات، تحت عنوان “الزايغ”، وأوضح أن العنوان هو كناية عن “الشخص الأزعر يلي عينه زايغة”، وأنه عمل اجتماعي كوميدي.

وأضاف الفنان السوري أن العمل لا يزال حبيس الورق ولم يعرض حتى الآن على شركة إنتاج لتنفذه، ونفى اتفاقه مع أي ممثل للعب دور البطولة، وقال أنه لم يعرض العمل على شركة “MB” التي أنتجت أول نص درامي له.

وعن مشاركته تمثيلاً في العمل، قالَ الفنان السوري أنه لا ينوي المشاركة، ورشح أن يؤدي أدوار البطولة فيه الممثلان السوريان محمد حداقي و أحمد الأحمد .

وانتهى حسام تحسين بيك من تصوير كامل مشاهده في عشارية “عش الغراب”، بعد 15 يوماً من التصوير، وأكد في وقت سابق أنه لن يشارك في المسلسلات الطويلة بل سيكتفي بـ العشاريات والأقل منها.

وكان حسام تحسين بيك، قد حمل المخرج سمير حسين مسؤلية فشل الكندوش ليتبادلا الاتهامات بعدها، حيث أكد أنه لم ير ما كتبه على الشاشة، ليرد حسين بأنه لو فعل ذلك لكانت “كارثة حقيقية”.

قد يعجبك ايضا