بعد وصفه لأيمن زيدان بـ”قاطع الأرزاق” .. يزن السيد يعتذر

الاتحاد برس

 

وجه الممثل السوري يزن السيد اعتذارًا للفنان القدير أيمن زيدان بعد أن تحدث عنه بطريقة غير لائقة في لقاء عبر برنامج “راحت علينا” واصفًا إياه بقاطع الأرزاق.

وكان يزن السيد أثار الجدل بتصريحاته عندما قال أن أيمن زيدان كان هو المتحكم بالدراما السورية في فترة من الزمن، و كان الوحيد الذي يملك شركة إنتاج في سوريا، حينها تسبب في إيقاف بعض الممثلين كالفنان فارس الحلو، واعتبر السبب وراء ذلك أن الفنان فارس الحلو كان منافسًا للفنان أيمن زيدان، وتابع إن هذا يسمّى قطع أرزاق.

ولفت يزن إلى أنه جمع ما صرح به بناء على أقوال فنانين من الجيل القديم عاصروا أيمن زيدان، أشاروا إلى أن أيمن زيدان يستحق ما يحدث اليوم نتيجة أفعاله السابقة..

https://www.facebook.com/yazan.alsayed.334/posts/1453626058167954

 

وبعد عرض الحلقة كتب السيد اعتذار للفنان أيمن زيدان ونشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وجاء فيه: “أنا ديماً بزعل من حدا بيحكي شي وما بيعرف عنو شي وأنا وقعت بنفس الغلط بحق قامة وأب وأخ كبير متل الاستاذ أيمن والمشكلة اني ماعرفت عبر صح كنت يلي بقصدو انو الاستاذ أيمن صاحب فضل كبير على كتير نجوم بعتذر منك ماكان لازم احكي بشي ما بعرف عنو كل الحب والاحترام لاسمك ومكانتك”.

وختم بوسم” المعلم الأستاذ أيمن زيدان”.

قد يعجبك ايضا