بيل وريجيلون يقتربان من دخول أسوار توتنهام بتجاوزهما الفحص الطبي

الاتحاد برس

 

اقتربَ الثنائي “سيرجيو ريجيلون” و “جاريث بيل”، لاعبي ريال مدريد الإسباني، من الانتقال إلى نادي توتنهام الإنجليزي واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واجتاز اللاعبان الفحص الطبي للنادي اللندني، الذي خضعا له في المدينة الرياضية لريال مدريد بفالديبيباس، تمهيدًا لانتقالهما من أجل اللعب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي “جوزيه مورينيو”. “صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية”

وقضى الظهير الأيسر الدولي “ريجيلون” الموسم الماضي معارًا إلى نادي إشبيلية، فيما سينضم إلى توتنهام مقابل مبلغ 30 مليون يورو، مع وجود بند في عقده بأحقية النادي الملكي في أعادة شرائه خلال الموسمين القادمين بـ 35 و40 مليون يورو على الترتيب.

أما بالنسبة للاعب الويلزي “جاريث بيل”، فبعد تلقيه مكالمة من مورينيو شرح له فيها دوره المنتظر في الفريق، وأكّدَ له خلالها أنه ينتظر منه لعب دورًا رئيسيًا في نظامه، فإن المفاوضات بين ريال مدريد وتوتنهام قد تسارعت بشأنه في الساعات الأخيرة، رغم أن عملية انتقاله هي أكثر تعقيدًا من عملية “ريجيلون”.

في الوقت ذاته، أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن “بيل” سيعود إلى صفوف توتنهام، النادي الذي شهد تألقه حتى انتقل إلى ريال مدريد، فيما سيدفع السبيرز للاعب مبلغ 14.2 مليون يورو لمدة موسم واحد.

قد يعجبك ايضا