تطبيق جديد لبث ألعاب Xbox One على هاتف أندرويد مجانًا

الاتحاد برس

 

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق (Xbox) جديدًا لنظام أندرويد يتضمن تصميمًا تم إصلاحه والقدرة على تشغيل ألعاب (Xbox) التي يتم بثها مباشرة من منصة الألعاب الخاصة بك عن بُعد.

وتتيح لك ميزة اللعب عن بُعد في (Xbox)، المعروفة سابقًا باسم (Console Streaming)، الاتصال عن بُعد بمنصة (Xbox One) وتشغيل الألعاب التي سبق لك تنزيلها عليها.

ويختلف هذا عن خدمة (xCloud) من مايكروسوفت، حيث يمكن لأي شخص لديه هاتف أندرويد الآن بث جميع ألعابه مباشرة من منصة (Xbox One) الخاصة به.

وتعمل (xCloud) حاليًا مع ألعاب (Xbox Game Pass Ultimate) فقط، ويتم بث الألعاب من خوادم مايكروسوفت السحابية بدلاً من ذلك.

ويعلمك التطبيق بمجرد الانتهاء من الالتقاط وتحميله، ويمكنك بعد ذلك مشاركته بسرعة على شبكات التواصل الاجتماعي، مثل إنستاجرام وواتساب وفيسبوك والمزيد.

ويمكنك استخدام تطبيق الهاتف المحمول لتكوين الإعدادات، وذلك أثناء قيام المنصة بتنزيل التحديثات ذات الصلة.

ويتوفر تطبيق (Xbox) الجديد من شركة مايكروسوفت على شكل إصدار تجريبي لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية من متجر جوجل بلاي (Google Play).

يذكر أن كريس نوفاك (Chris Novak)، رئيس قسم الأبحاث والتصميم في (Xbox)، قد شارك في الشهر الماضي رؤية الشركة لتجربة (Xbox) موحدة عبر الأجهزة التي تضع اللاعبين في المركز، وتمكينهم من البقاء على اتصال بألعابهم وأصدقائهم ومجتمعاتهم مع إصدار (Xbox Series X) و (Xbox Series S) في شهر نوفمبر.

قد يعجبك ايضا