تفاصيل اغتيال زوجة رجل الأعمال السوري علي نور في مدينة غازي عنتاب التركية

تفاصيل اغتيال زوجة رجل الأعمال السوري علي نور في مدينة غازي عنتاب التركيةالاتحاد برس:

عثرت السلطات التركية أمس الثلاثاء، على جثة زوجة رجل الأعمال السوري “علي نور” مقتولة وابنها في مكان إقامتهم في حي “شاهين بي” في مدينة “غازي عنتاب” التركية.

وقالت مصادر إعلام تركية، إن السلطات عثرت على “غادة شيخ أوسي” وابنها محمد 12 عاماً مقتولين برصاصات في العنق، موضحة أن “علي نور” رجل الأعمال وزوج الضحية اكتشف موت زوجته وابنه عندما فتح عليهما الباب ورآهما مضرجين بالدم، في حين توجهت أصابع الاتهام إلى تنظيم “داعش” الذي سبق وأن نفذ عدة عمليات اغتيال في المدينة.

وفي تفاصيل الجريمة، فقد تبين أن “علي نور” هو أحد أعضاء حملة “الرقة تذبح بصمت”، المعنية بانتهاكات داعش وجرائمه في مدينة الرقة، والتي سبق أن خسرت اثنين من أفرادها ذبحاً على يد تنظيم “داعش” في ولاية “أورفا” التركية أيضاً.

وعلى الرغم من نفي “الحملة” صحة المعلومات التي تحدثت عن عمل “علي نور” في صفوفها، إلا أن ناشطين ومصادر محلية، أكدت ان “علي نور” يعمل مع الحملة، مشيرة إلى أن التنظيم يستهدف كل من يعمل مع الحملة في داخل الرقة أو خارجها.13265875_283769681960461_2424673620650061344_n

وتعتقد مصادر أن الرصاصات كانت موجهة إلى “علي نور” نفسه، إلا أنه كان خارج المنزل، فتم قتل زوجته وابنه انتقاماً منه، من قبل تنظيم “داعش” غالباً.

قد يعجبك ايضا