توتر بين قوات النظام وسوريا الديمقراطية في بني زيد والأشرفية وتحذيرات من كلا الجانبين

توتر بين قوات النظام وسوريا الديمقراطية في بني زيد والأشرفية وتحذيرات من كلا الجانبينتوتر بين قوات النظام وسوريا الديمقراطية في بني زيد والأشرفية وتحذيرات من كلا الجانبين

الاتحاد برس:

سادت حالة من التوتر والاستنفار، بين قوات النظام وقوات سوريا الديمقراطية داخل حيي “بني زيد والأشرفية” الواقعين على الاطراف الشمالية من مدينة حلب.




وحذر الناطق باسم قوات سوريا الديمقراطية “طلال سلو”، قوات النظام من “ارتكاب أية حماقات أو القيام بمحاولات استفزاز”، متوعداً إياهم برد عنيف في حال حصل ذلك، وسط حالة تأهب قصوى في صفوف قوات سوريا الديمقراطية.

وقال “السلو” في منشور له على صفحته الشخصية في “فيسبوك”: “توتر مابين ابطالنا وبطلاتنا في الاشرفية وبني زيد..وعناصر النظام..شر البلية مايضحك، بعد اربع سنوات النظام طبل وزمر واحتفل بتحرير جزء من حي بني زيد..وظن نفسه منتصرآ ويحاول استغلال هذا الانتصار المضحك المبكي بمتابعة القتال ضد قواتنا هناك..يبدوا انه يعيش بالاحلام..للتحذير والتذكير هناك مثل يقول ما كل الطير يؤكل لحمه فما بالك بأسودنا ولبواتنا…لا تحاولوا إختبارقوتنا…؟ واستفزازنا…؟وقد أعذر من أنذر”.

من جهتهم ضباط النظام في حي “بني زيد”، وجهوا تحذيرات لقوات سوريا الديمقراطية بعدم الانخراط في حرب لا مصلحة لهم فيها، داعين إياهم للانسحاب من حيي “الأشرفية وبني زيد”، وإلا فستكون العواقب وخيمة، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء الحيين المذكورين.

جاء ذلك، بعد ان قامت قوات سوريا الديمقراطية بدخول الحيين المذكورين، بعد تقدم قوات النظام إليهما وسيطرتها عليهما، لتقوم بعض الصفحات الموالية بتوجيه دعوات لقوات النظام، لإخراج قوات سوريا الديمقراطية منهما.

قد يعجبك ايضا