جريمة مروعة.. رجل يقتل زوجته بـ”الكريك” في عفرين

الاتحاد برس

 

شهدت مدينة “عفرين” شمالي حلب، يوم أمس الجمعة، جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها امرأة شابة على يد زوجها الذي حاول لاحقاً حرق نفسه.

وأقدم الزوج “عبد الحي شحمة” 25 عاماً، المنحدر من بلدة “تادف” بريف “الباب” شرقي حلب، على قتل زوجته “فاطمة” 23 عاماً، بواسطة أداة حفر (كريك).

وأجهز الزوج على زوجاه بتوجيه عدّة ضربات على مستوى الرأس والرقبة والظهر حتى فارقت الحياة، وذلك في منزلهم الكائن في حي “الأشرفية” وسط مدينة “عفرين”.

وأضافت المصادر أنّ “المدعو (شحمة) خرج من المنزل بعد ذلك وحاول حرق نفسه بعد أن سكب مادة البنزين على قدميه، إلاّ أنّ تدخل بعض جيرانه حال دون ذلك إذ قاموا بإسعافه إلى مشفى مدينة (عفرين) العسكري، ليقر هناك بجريمته لأحد ممرضي المشفى”.

وبحسب مصادر محليّة فإنّ دورية من الشرطة العسكرية في منطقة “عفرين” توجهت على الفور إلى منزل القاتل، وهناك عثرت على جثة الزوجة وبالقرب منها طفلاها اللذان كانا يجهشان بالبكاء والصراخ.

وأوضحت المصادر أنّ هذه هي المرة الثانية التي يقوم بها الزوج بضرب زوجته، إذ سبق وأن تعرضت الضحية قبل نحو أسبوعين إلى ضرب بواسطة مطرقة في منطقة الرأس، لكنّ تدخل الجيران الذين سعوا إلى الصلح بين الزوجين في ذلك الوقت حال بينها وبين الموت.

قد يعجبك ايضا