“جيك جونسون” يؤكد أنه لن يعود في “Jurassic World 3”

الاتحاد برس

 

أعلن Jake Johnson بشكل رسمي أنه لن يعود إلى Jurassic World 3 كـ Lowery بسبب تضارب المواعيد ووباء كورونا المستمر.

وصعد جونسون لأول مرة كواحد من النجوم الرئيسيين في المسلسل الكوميدي الشهير فوكس الجديد ، وكمؤدٍ مساعد في عدد من الأفلام، لكنه منذ ذلك الحين وجد النجومية في أدوار أكبر على الشاشة الكبيرة مع أول فيلم Jurassic World و Spider-Man: في آية العنكبوت، وفي قاذفة ثلاثية سابقة، ويصور الممثل Lowery، أحد الفنيين في غرفة التحكم في Jurassic Park وهو معجب كبير بالمنتزه الأصلي.

وتعتبر أفلام Jurassic World كمتابعة لأفلام Jurassic Park الأصلية حيث قرر متبرع ثري جديد فتح حديقة بناءً على طلب من John Hammond بمساعدة عالم الوراثة BD Wong الدكتور Henry Wu.

وحقق الجزء الأول من الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر ، حيث حقق أكثر من 1.6 مليار دولار مقابل ميزانيته البالغة 150 مليون دولار، وحصل على تقييمات إيجابية بشكل عام من النقاد، الذين وصفوه بأنه عودة مسلية لتشكيل الامتياز.

وبفضل هذا النجاح، تحركت خطط تطوير ثلاثية جديدة للأمام مع Jurassic World الخبيثة: Fallen Kingdom ونهاية العام المقبل، Jurassic World: Dominion، والتي تعيد النجوم الأصليين Sam Neill و Laura Dern و Jeff Goldblum جنبًا إلى جنب مع معظم الناجين من Jurassic World النجوم ، على الرغم من أن الخطط قد تغيرت لممثل واحد.

 

 

قد يعجبك ايضا