جيم كافيزيل: الجزء الجديد من فيلم “آلام المسيح” سيكون ملحميًا

الاتحاد برس

يدعي نجم فيلم The Passion of The Christ، جيم كافيزيل، أن تكملة الدراما التوراتية للمخرج ميل جيبسون لعام 2004 ستكون “أكبر فيلم في تاريخ العالم”.

لعب كافيزيل، دور يسوع المسيح في الفيلم الأصلي، حيث يحكي قصة صلب المسيح وموته. وأصبح الفيلم ظاهرة ثقافية ونجاحًا هائلاً في شباك التذاكر على الرغم من الخلافات المتعددة.

مع إجمالي شباك التذاكر الذي يزيد عن 620 مليون دولار، يعد فيلم ميل جيبسون، من بين الأفلام الأكثر ربحًا في تصنيف البالغين على الإطلاق في وقت صدوره.

وبالرغم من الانتقادات التي واجهته لتصويره المفرط للعنف، وأخطاءه التاريخية والتوراتية، ومعاداة السامية المزعومة. ظهرت تقارير عن جيبسون والكاتب راندال والاس يعملان على تكملة مبنية على قيامة يسوع المسيح في عام 2016.

وتبع ذلك في عام 2018 أخبار عن كافيزيل في محادثات حول العودة إلى الدور. جاء التحديث الأخير في مايو من هذا العام عندما أشار والاس إلى استمرار المناقشات حول تكملة.

الآن قدم جيم مزيدًا من المعلومات حول المشروع ، وأخبر أن التتمة ستكون “أكبر فيلم في تاريخ العالم”. وكشف أن الفيلم سيحمل عنوان The Passion of the Christ: Ressurection، وادعى أنه قرأ المسودة الثالثة لميل جيبسون.

قد يعجبك ايضا