حزب الله يعترف بمقتل ستة من عناصره والمعارضة تأسر عناصر من حركة النجباء قرب عزيزة بحلب

حزب الله يعترف بمقتل ستة من عناصره والمعارضة تأسر عناصر من حركة النجباء قرب عزيزة بحلبحزب الله يعترف بمقتل ستة من عناصره والمعارضة تأسر عناصر من حركة النجباء قرب عزيزة بحلب

الاتحاد برس:

نعت مصادر مقربة من ميليشيا “حزب الله” اليوم السبت، مقتل عدد من عناصرها خلال المعارك ضد قوات المعارضة على جبهة “جمعية الزهراء”جنوب غربي حلب.




وقالت المصادر إن 6 من عناصر ميليشيا الحزب بينهم قيادي، قتلوا وأصيب آخرون بجروح جراء المعارك العنيفة ضد قوات المعارضة على جبهة “بيوت مهنا” قرب حي “جمعية الزهراء” شمال غربي حلب.

وأكدت أن عدد قتلى الحزب ارتفع إلى 36 قتيلاً، خلال يومين من المعارك التي بدأتها المعارضة يوم أمس بهدف فك حصار الاحياء الشرقية من حلب.

إلى ذلك، أعلنت قوات المعارضة أسر 3 عناصر من ميليشيا “حركة النجباء” الشيعية، خلال محاولة تقدم لها على محور “عزيزة” جنوب شرقي حلب، بالإضافة لقتل وجرح آخرين منهم، وذلك بعد استداجهم إلى كمين ومحاصرتهم داخل أحد الأبنية.

وكانت قوات النظام قد حاولت مساء اليوم، التقدم على جبهات “عزيزة، والشيخ لطفي، والراموسة”، وسط استمرار للمعارك على محاور الاحياء المحاصرة، فضلاً عن معارك مماثة على المحاور الجنوبية الغربية والشمالية الغربية من حلب.حزب الله يعترف بمقتل ستة من عناصره والمعارضة تأسر عناصر من حركة النجباء قرب عزيزة بحلب

قد يعجبك ايضا