خطوة مثيرة.. كيم كارادشيان تنضم إلى نادي المليارات

 

الاتحاد برس

 

تشغَل نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارادشيان الجميع من كافة شرائح المجتمع بتفاصيل يومياتها حيث انضمت مؤخراً إلى نادي يحمل اسم “النخبة” وهو للأثرياء وأبناء الطبقة المخملية.

إذ بلغَ صافي ثروتها مليار دولار، من مجال مستحضرات التجميل والملابس، بالإضافة إلى دخلها من التلفزيون وصفقات التأييد والاستثمارات، كما تقول مجلة “فوربس” للأعمال.

وكارداشيان واحدة من 2755 شخصية في قائمة “فوربس” للمليارديرات في العالم، ويتصدّر مؤسس أمازون، جيف بيزوس، المجموعة بثروة صافية قدرها 177 مليار دولار.

ومن بين الأمريكيين الآخرين الذين تمت إضافتهم إلى القائمة خلال العام الماضي، مؤسسة تطبيق بامبل للتعارف ويتني وولف هيرد (1.3 مليار دولار)، وصانع الأفلام تايلر بيري (مليار دولار) وميريام أديلسون، أرملة قطب نوادي القمار شيلدون أديلسون (38.2 مليار دولار).

كما تحوي القائمة زوج كارداشيان السابق كانييه ويست، موجود أيضاً في القائمة بثروة تقدر بـ 1.8 مليار دولار، لكنّ فوربس أزالت أختها غير الشقيقة، كايلي جينر، في أيار الماضي من قائمتها. وذلك بعد أن ادّعت المجلة أن عائلتها قد بالغت في قيمة أعمالها في مجال مستحضرات التجميل.

وبذلك تبلغ ثروة النجمة البالغة من العمر 40 عاماً مليار دولار مرتفعة من 780 مليون دولار في تشرين الأول من العام الفائت، بفضل حصصها في شركة مستحضرات التجميل كاي كاي دابليو بيوتي KKW Beauty وشركة سكيمز شايبوير Skims shapewear.

قد يعجبك ايضا