خلاف وشجار على “تويتر” بين شركتي Uber و Just Eat Takeaway

الاتحاد برس

 

نشبَ نزاع على “تويتر” بين الرئيس التنفيذي لشركة Uber والرئيس التنفيذي لشركة Just Eat Takeaway، بعد أن أعلنت شركة Uber أنها تخطط لإطلاق خدمة Uber Eats في ألمانيا، وهو السوق الذي تفرض عليه سيطرتها حاليًا Just Eat Takeaway.

ووفق الإعلان، ستنطلق Uber Eats في برلين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ومن المحتمل أن تتوسع في مدن ألمانية أخرى في الأشهر المقبلة. “CNBC”

ووجّه الرئيس التنفيذي لشركة Just Eat Takeaway اتّهاما للرئيس التنفيذي لشركة Uber دارا خسروشاهي ، بمحاولة “خفض” سعر سهم شركته في تغريدة، وذلك بعدما أغلقت أسهمها على انخفاض بنسبة 3 ٪ تقريبًا.

بدوره، ردَّ خسروشاهي: “نصيحة: أبدي اهتمام أقل لسعر الأسهم على المدى القصير وأعطي المزيد من الاهتمام بالتكنولوجيا والعمليات الخاصة بك”.

وأجاب جروين الرئيس التنفيذي لشركة Just Eat Takeaway : “إذا كان بإمكاني البدء في دفع الضرائب، والحد الأدنى للأجور وأقساط الضمان الاجتماعي قبل تقديم المشورة لمؤسس الشركة حول كيفية إدارة أعماله”.

وتدير UBER خدمة حجز السيارات في 13 مدينة في جميع أنحاء ألمانيا، لكن الشركة لم تطلق Uber Eats أبدًا في ما تعتبره سوقًا مهمًا من الناحية الاستراتيجية.

وتتوفر خدمة Uber Eats في أوروبا حاليًا بدول المملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وسويسرا وإيطاليا وهولندا وبلجيكا والسويد وأيرلندا.

قد يعجبك ايضا