داعش يخسر ثلاثة من قادته خلال المعارك في دير الزور والسلطات التركية تعتقل ستة من عناصره خلال المداهمات

داعش يخسر ثلاثة من قادته خلال المعارك في دير الزور والسلطات التركية تعتقل ستة من عناصره خلال المداهماتالاتحاد برس:

خسر تنظيم “داعش” ثلاثة من نخبة قيادييه، خلال المعارك التي خاضها ضد قوات النظام في “دير الزور”، وضد قوات المعارضة بريف حلب الشرقي.

وقالت مصادر ميدانية، إن القيادي في التنظيم “طارق خلف العبدلله”، قتل خلال المعارك ضد قوات النظام في مدينة “دير الزور”، بالإضافة لمقتل مدير المكتب الامني في التنظيم “جمال عبيد العبيد الدرويش” الملقب بـ “أبو خالد المصري”، خلال المعارك ضدالنظام أيضاً

وأكدت أن التنظيم خسر القيادي في صفوفه “طارق خلف العبدالله” الملقب بـ “أبو حاتم البوعمرو”، وذلك خلال المعارك ضد قوات النظام بريف دير الزور الشرقي.

وفي سياق آخر، تمكن تنظيم “داعش” من التقدم باتجاه “مزارع البانوراما” واستطاع بسط سيطرته عليها بعد معارك مع النظام، بالتزامن مع نشر حواجز كثيفة في مدينة “معدان” ونشر كاميرات داخل المدينة وفرض مراقبة شديدة، ما يشير لوجود قادة أمنيين وعسكريين تم استقدامها من الرقة.

من جهتها، شنت السلطات التركية حملة دهم واعتقال، طالت عناصر تابعين لتنظيم “داعش” في الولايات الجنوبية والشرقية من تركيا، واعتقلت 6 منهم.داعش يخسر ثلاثة من قادته خلال المعارك في دير الزور والسلطات التركية تعتقل ستة من عناصره خلال المداهمات1

داعش يخسر ثلاثة من قادته خلال المعارك في دير الزور والسلطات التركية تعتقل ستة من عناصره خلال المداهمات2

داعش يخسر ثلاثة من قادته خلال المعارك في دير الزور والسلطات التركية تعتقل ستة من عناصره خلال المداهمات3

قد يعجبك ايضا