“دواعش الفيميه”.. مصطلح جديد يطلقه أهالي اللاذقية على أصحاب السيارات السوداء

"دواعش الفيميه".. مصطلح جديد يطلقه أهالي اللاذقية على أصحاب السيارات السوداء“دواعش الفيميه”.. مصطلح جديد يطلقه أهالي اللاذقية على أصحاب السيارات السوداء

الاتحاد برس:

أثارت حادثة دهس إحدى السيارات “المفيمة”، لشاب في مقتبل العمر بمدينة اللاذقية، استنكاراً واسعاً بين سكان المدينة، لاسيما وأن هذه الحوادث باتت حديث الحياة اليومية وذلك لتكرارها شبه الدائم.

وفي التفاصيل، فقد قامت سيارة يقودها أحد شبيحة مدينة اللاذقية، بدهس طفل يبلغ من العمر 13 سنة في مدينة اللاذقية، وتسبب له بعدة كسور في جسده أودت بحياته في النهاية، الامر الذي دفع الأهالي للقيام بحملة تندد بممارسات الشبيحة وخاصة أولئك الذين يقودون السيارات السوداء “المفيمة” تحت وسم “هاشتاغ” حمل عبارة “دواعش الفيميه تقتل أبناءنا”ما تسبب بموته على الفور، ولاقت هذه الحادثة استياءً كبيراً من الموالين المتابعين للخبر. “دواعش الفيميه تقتل أبناءنا”.

وكان النظام قد بدأ في وقت سابق بالترويج لمصطلح “داعش الداخل”، وذلك بهدف طمس الجرائم التي يرتكبها “شبيحته” وميليشياته الطائفية في المناطق الخاضعة لسيطرته، التي تشهد حالة انفلات أمني وجرائم شنيعة أبرزها “الدعارة وتعاطي المخدرات وتجارة الأعضاء البشرية”.

قد يعجبك ايضا