رولان غاروس: فيدرر يُلمح بالانسحاب

الاتحاد برس

 

قالَ الأسطورة السويسري روجيه فيدرر أنه يفكر بالانسحاب من بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، وذلك بعد معاناة لبلوغ ثمن النهائي في وقت متأخر من مساء السبت.

ومن المفترض أن يتواجه فيدرر الذي خضع لعمليتين جراحيتين في ركبته العام الماضي والذي يخوض مشاركته الثالثة فقط منذ بطولة أستراليا المفتوحة أوائل 2020، مع الإيطالي ماتيو بيريتيني الإثنين في ثمن النهائي.

لكن صاحب الرقم القياسي بعدد ألقاب الغراند سلام مشاركة مع غريمه الإسباني رافايل نادال (20) ألمح الى إمكانية الانسحاب من هذه المواجهة.

وقال فيدرر: “لا أعلم إذا كنت سألعب. يتوجب علي اتخاذ القرار بشأن مواصلة اللعب من عدمه (في رولان غاروس)”.

وأضاف فيدرر: “أليس من المخاطرة جداً أن أضع ركبتي تحت مزيد من الضغط؟ هل هو الوقت المناسب للراحة؟”.

وكرر فيدرر مراراً أن أولويته لهذا العام هي محاولة الفوز بلقب بطولة ويمبلدون للمرة الأولى منذ 2017 والتاسعة في مسيرته الأسطورية.

وأشار فيدرر إلى “أني مضطر لتقييم الوضع بعد كل مباراة لأرى كيف ستكون حالتي في الصباح التالي وكيف سيكون وضع ركبتي. وهذا الأمر أكثر إلحاحاً بعد مباراة طويلة مثل التي خضتها اليوم (السبت)”.

وتنطلق البطولة الإنكليزية في 28 يونيو/ حزيران، ما يمنح فيدرر القليل من الوقت من أجل التحضير لها في حال واصل مشواره في رولان غاروس، لاسيما أن اسمه مدرج للمشاركة في دورة هاله المقامة على العشب أيضاً، والمقرر انطلاقها في 14 حزيران/يونيو أي بعد يوم فقط من نهائي رولان غاروس.

قد يعجبك ايضا