رون هوارد مخرجًا لقصة حياة عازف البيانو الشهير لانغ لانغ

الاتحاد برس

سيقوم المخرج الشهير، رون هوارد، بإخراج فيلم سيرة ذاتية عن حياة لانغ لانغ، عازف البيانو الصيني المشهور عالميًا، البالغ من العمر 38 عامًا، صاحب الإرث الكبير قياسا بعمره والذي ارتقى إلى الشهرة العالمية. يعزف لانغ مع أوركسترا برلين، وفيلهارمونيك فيينا، والعديد من أفضل فرق الأوركسترا في أمريكا.

سينمائيا، هوارد مخرج مبدع صنع بعضًا من أكثر الأفلام شهرة في تاريخ هوليوود، بما في ذلك The Da Vinci Code و Apollo 13 وGrand Theft Auto.

سيمول فورد ستيورات من خلال استديو AGC الفيلم بالكامل بالتعاون مع ايمج انترنينمنت وسيعمل لانج لانج وجان جاك سيسبرون كمنتجين تنفيذيين للفيلم ، إلى جانب ميشيل أنتوني وديفيد بلاكمان من Polygram Entertainment.

في إعلان مع The Wrap، ستستند سيرة لانج لانج، تحت إشراف هوارد، على السرد في مذكراته، رحلة ألف ميل، حيث يروي عازف البيانو قصة بداياته المتواضعة في شمال الصين حتى صعوده إلى الشهرة من خلال دراسته تحت إشراف جاري جرافمان.

رحلة ألف ميل تلاحق قصة حياة لانغ لانغ غير العادية، من طفولته في مدينة شنيانغ الإقليمية في شمال الصين إلى ذروة صناعة الموسيقى الكلاسيكية العالمية. على طول الطريق، ضحت عائلة لانغ بكل شيء تقريبًا لمساعدة ابنهم الموهوب على النجاح.

قال المنتج براين غرازر و والمخرج رون هاورد في بيان مشترك: “قصة لانغ لانغ هي قصة إصرار وشغف وتضحية وإيجاد القوة الداخلية للتغلب على الصعاب”. “هذا الفيلم هو جسر بين ثقافتين تشتركان في حقائق عالمية حول التحديات التي نواجهها في السعي وراء العظمة.”

وعلى صعيد متصل، قال لانغ: “احلم كثيرًا ، واعمل بجد ، وثق بنفسك دائمًا. هذا الفيلم ، بفضل رؤية رون هوارد ، سيلهم الشباب في جميع أنحاء العالم لمتابعة أحلامهم وألا ينسوا أبدًا أنهم واحد في المليون.”

المشروع حاليًا بدون عنوان ولكن يتم تمويله بالكامل من قبل ستيوارت فورد AGC Studios. وأعلنوا أيضًا أن هوارد يخطط لتصوير فيلم السيرة الذاتية في كل من الصين والولايات المتحدة وسيضم لغة الماندرين والإنجليزية.

قد يعجبك ايضا