ريال مدريد يخسر الصدارة وبرشلونة يتقدم.. والمتصدر من؟

bd

سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي مع ضيفه “ملقة” مساء أمس السبت، بينما منحت ثنائية “لويس سواريز” الفوز لبرشلونة (2-1) على ضيفه “لاس بالماس” في الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسيطر ريال مدريد على الملعب وضغط في الهجوم منذ البداية، لكن الحارس “كارلوس كاميني” تصدى ببراعة لمحاولات عدة، وأهدر لاعبو أصحاب الأرض العديد من الفرص، ورغم خروج المغربي “نور الدين إمرابط” أخطر لاعبي ملقة مطروداً قبل نحو ربع ساعة على نهاية اللقاء، إلا أن ريال مدريد لم يستطع استغلال النقص العددي ليخرج متعادلاً وليخسر الصدارة.

أما برشلونة، فلم يمنع غياب نجمها “ميسي” من سيطرة الفريق الكاتالوني على مجريات المباراة، إلى أن تمكن من افتتاح التسجيل عبر الأوروغوياني “لويس سواريز” الذي تابع كرة برأسه في الزاوية اليسرى للمرمى، إثر تمريرة من سيرجي روبرتو في الدقيقة 31، ثم أضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 54، حين تلقى كرة من الحدادي وتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى للمرمى.

وخطف فيا ريال صدارة الدوري بفوزه على ضيفه اتلتيكو مدريد 1-صفر، بهدف للبرازيلي “ليو باتيستاو” في الدقيقة 14، ليرفع فيا ريال رصيده إلى 16 نقطة، بفارق نقطة أمام برشلونة، ونقطتين عن ريال مدريد المتصدر السابق.

قد يعجبك ايضا