سارة التونسي ترد على استبعادها من مسلسل “حرب أهلية”

الاتحاد برس

 

ردت الفنانةسارة التونسيعلى قضية استبعادها من من مسلسلحرب أهليةواستبدالها بالفنانةأروىجودةمن قبل الشركة المنتجةالعدل جروب، فيما أوضحت الشركة خلال تصريح صحفي أن سبب ابتعاد الفنانة التونسية هو افتعالها لبعض المشاكل، والتي كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل.

ونشرت الفنانة “سارة التونسي” عبر صفحتها الرسمية على موقعفيسبوك” منشورًا، قالت فيه: “احترامًا لجمهوريالعزيز و للصحفيين ووسائل الإعلام التونسية و المصرية و العربية عموما و احترامًا لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسلحرب أهليةو بخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته فيمحاضر رسمية )  و ذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة و الجهات القضائية. رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت، لكن كلي ثقة في القضاء المصري.

وتابعت : “لم أود الإدلاء بأي تصريحات و لكن حفاظا على سمعتي (الشخصية و المهنية ) و التي تمسني وتمس عائلتي و بلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركةالعدل جروببخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر. أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليسالمسلسل و كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل و الإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير وتشويه السمعة“.

وختمت المنشور بقولها: “وأود التنويه أن خصمي في هذه القضية هوشركة العدل الجروبفقط لا غير ! حيثأن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتجتامر مرسيرئيس مجلس إدارةالشركة المتحدة للخدمات الإعلاميةو صاحب شركةسينرجيالمشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة و قد جمعتني بهم تجارب ناجحة و ذكريات جميلة“.

يشار إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت أن الفنانباسل خياطكان السبب في استبعادها حيث قام بطردها واستبدالها بسبب قيامها بضرب إحدى المصورات، لكنه سرعان ما نفى كل تلك الإشاعات.

وقال خياط خلال حديثه مع “et بالعربي“: “شو هالحكي مافي هيك شي كصيغة خبر، انا مالي علاقة بكل القصة، وبالنسبة لهاد الموضوع الشركة هي الي بتصرح“.

يذكر أن الفنان باسل خياط حاليًا منشغل بتصوير مسلسلهحرب أهليةمع الفنانةيسرابرفقة الفنانة “أروى جودة” التي انضمت إلى فريق عمل مسلسلحرب أهليةوتجسد أروى أحد الأدوار الرئيسية في العمل.

قد يعجبك ايضا