سرية أبو عمارة للمهام الخاصة تعلن استقلاليتها عن كتائب أبو عمارة لانضمامها للنصرة

سرية أبو عمارة للمهام الخاصة تعلن استقلاليتها عن كتائب أبو عمارة لانضمامها للنصرة
الاتحاد برس:

أعلنت سرية أبو عمارة للمهام الخاصة العاملة في مناطق سيطرة النظام السوري، والتي كانت تتبع لكتائب أبو عمارة استقلالها عنها بسبب انضمامها لجبهة النصرة.

وقالت السرية في بيان لها، إنها تريد أن تنوه إلى ما يلي:

1 – سرية أبو عمارة للمهام الخاصة مستقلة لا تتبع لأي جهة أو تجمع أو فصيل – رغم التزامنا بالتعاون مع باقي الفصائل التي تنأى بنفسها عن الخارج ومؤامراته.

2 – بعد انضمام الذراع العسكري في (كتائب أبوعمارة) لـ (هيئة تحرير الشام) ودرءاَ للبس والخطأ فإن (أبوعمارة) تعود إلى اسمها الأول :(سرية أبو عمارة للمهام الخاصة ) وسبب فكرة وجودها و باتت تقتصر تسمية ( أبوعمارة ) على سريًة المهام الخاصة فقط .

3 – إنَ عملنا الآن وجهادنا ينصب على العمليات الأمنية النوعية والخاصة من رصد واستخبارات وعمليات قنص وحرب إلكترونية وتشويش وتصفية رموز النظام الأمنية أو خطفهم في مدننا خلف خطوط العدو .

4 – إن (سرية أبو عمارة ) تدعوا الله أن يعجَل بالفرج على أهلنا في مناطق سيطرة النظام , وتدعوهم إلى التعاون معها و تظافر الجهود في الإسهام بالتنكيل بهذا النظام المجرم سواءً في تقديم المعلومات عن أماكن تجمعات ميليشيات الأسد والمتعاونين معه من الميليشيات الأجنبية في حركاتهم وسكناتهم وصولاً لتنفيذ العمليات الأمنية بحق أفرادهم ومجرميهم كلٌ حسب استطاعته

5 – ابتعاد المدنيين الذين ليس لهم مهام في خلايا (أبوعمارة) عن مقرات وتجمعات النظام وكذلك الاختلاط بعناصره .

6 – كما نذكر أنفسنا وإخواننا وأهلنا بالابتعاد عن الحديث فيما يخص خفايا البنية التنظيمية والهيكلية وأسلوب عمل سرية أبو عمارة ,أو الخوض فيها لخطورة الأمر وما يشكله من تهديد لحياة الإخوة ولمسيرة الجهاد عملاً بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ) وأن المخوَل الوحيد في هذا الأمر هي قيادة السرية فقط .




وقد عينت السرية قائدها السابق “مهنا جفالة” الملقب بـ “أبو بكري” قائداً عاماً لها، وذلك بعد أن أعلنت الكتائب التي تمثل الذراع العسكري البيعة لجبهة النصرة.

قد يعجبك ايضا