سواريز يكشف سبب انتقاله إلى أتلتيكو مدريد

الاتحاد برس

 

أزال لويس سواريز، مهاجم برشلونة المنتقل حديثاً إلى أتلتيكو مدريد، اللثام عن أسباب انتقاله إلى الروخي بلانكوس، مشدداً في سياق آخر، على أن كان يبذل جهداً كبيراً تدريبات البارسا حتى يكون في أفضل أحواله البدنية.

ووقع أتلتيكو مدريد مع لويس سواريز بشكل مجاني، رغم تبقي موسم واحد على انتهاء عقده مع برشلونة، ولكن رغبة البارسا في القيام بثورة شاملة على كافة الأصعدة، عجلت من رحيله.

وقال سواريز في تصريحات أدلى بها لقناة أتلتيكو مدريد: “لقد انتقلت إلى هنا لتحقيق أشياء مهمة ووضع بصمتي. أتلتيكو مدريد فريق كبير سواء أردت ذلك أم لا. في السنوات الأخيرة كان دائماً يقاتل برشلونة وريال مدريد. إنه دليل على الرغبة في المنافسة”.

وأبرز سواريز دور دييجو سيميوني في إتمام الصفقة، حيث قال: “المحادثة التي أجريتها مع المدرب هي ميزة إضافية لرغبتي في القدوم إلى أتلتيكو مدريد، إنه شيء حفزني، الطريقة التي يتحدث بها معك هي قناعة أخرى”.

وعما إذا كان قد تلقى المساعدة من أنطوان جريزمان، قال: “لقد أخبرني بأمور إيجابية عن هذا الفريق، لقد صنع تاريخاً في أتلتيكو مدريد. لقد عرض علي المُساعدة و جعل نفسه متاحاً لكل ما أحتاجه هُنا في مدريد وأنا ممتن جداً لذلك”.

وبخصوص رسالة ليونيل ميسي المثيرة للجدل، صرح سواريز: “إنها تأتي من شخص يعرفني ويراني أتدرب كل يوم ويعرف الحماس الذي أضعه في العمل وهذا يجعلني فخوراً. الذي رآني أتدرب يرى أنني أريد أن أكون تنافسي لأبعد حد. إن الانضمام إلى فريق يتسم بالقدرة التنافسية يُعد ميزة إضافية”.

قد يعجبك ايضا