سيميدو يؤكد رحيله من برشلونة إلى وولفرهامبتون برسالة عاطفية

الاتحاد برس

أصبحَ مؤكّدًا رحيل “نيلسون سيميدو” نجم نادي برشلونة عن ناديه الاسباني، وذلك بعدما أعلن الظهير البرتغالي عن ذلك، برسالة وداع للفريق الكتالوني وزملائه والمشجعين.

وسينتقل “نيلسون سيميدو” من نادي برشلونة إلى نادي وولفرهامبتون، بعد اتفاقهم مع النادي الاسباني على ضم سيميدو لمدة 5 مواسم، حيث سيحصل النادي الكتالوني على 35 مليون يورو، سيتعاقد بها مع ظهير آخر، والحديث عن “سيرجينيو ديست” لاعب أياكس.

ويعتبر “سيميدو” ثالث المغادرين هذا الموسم، بعدما تخلى البارسا عن “إيفان راكيتيتش” لصالح إشبيلية و”أرتورو فيدال” لإنتر ميلان.

ونشرَ “سيميدو” عبر حسابه الشخصي في “انستغرام”: “شكرًا جزيلًا لبرشلونة على إعطائي الفرصة لأعيش حلم ارتداء هذا القميص واللعب في كامب نو والتعلم والاستمتاع بأفضل اللاعبين”.

وتابع القول: “شكرًا لأنك جعلتني أنمو كلاعب وكشخص. لقد كانت ثلاث سنوات رائعة لن أنساها أبدًا. أشكر زملائي والموظفين وجميع الأشخاص الذين ساعدوني منذ وصولي”.

https://www.instagram.com/p/CFc7n1gKxnj/

يُذكر أن “سيميدو” انضمَّ إلى برشلونة قادمًا من بنفيكا عام 2017، ولكنه لم يتطور بالشكل المأمول، حيث كان تارة يجلس على مقاعد البدلاء، وتارة أخرى يقدم مستويات سيئة عندما تطأ قدماه أرضية الملعب.

اقرأ المزيد:

قد يعجبك ايضا