شركة سوني ترفض عرض Venom 2 أو Spider-Man 3 حتى الجائحة

الاتحاد برس

 

حتى مع بدء إعادة فتح السينمات، لن تصدر Sony أفلامًا مثل Venom 2 أو Spider-Man 3 حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، وانتهاء كورونا.

وقد أكد الاستوديو أنه لن يتم إطلاق أي أفلام ضخمة في السينمات حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، أو على الأقل شيء أقرب بكثير إلى طبيعته. وهذا يعني أن أفلام مثل Venom 2 يمكن أن تكون أبعد مما كان متوقعًا في السابق، اعتمادًا على كيفية تغير الأمور.

تأتي هذه الأخبار مباشرة من رئيس شركة Sony Pictures Entertainment، توني فينسيكيرا. كان مؤخرًا ضيفًا في مؤتمر الإعلام والاتصالات والترفيه لعام 2020 التابع لبنك أمريكا. خلال المؤتمر، تناول فينسيكيرا فكرة إطلاق الأفلام الرائجة في السوق الحالية، حيث أعيد افتتاح السينما في الولايات المتحدة وفي معظم أنحاء العالم.

سوني لديها تشكيلة كبيرة تشمل Morbius وVenom: Let There Be Carnage وPeter Rabbit 2 وMonster Hunter، جنبًا إلى جنب مع Ghostbusters: Afterlife، والذي كان من المقرر وصوله سابقًا في عام 2020. ولكن مع إغلاق السينمات، تم تأخيره.

يبدو أن مواعيد الإصدار المحددة حاليًا هي أكثر من أي شيء آخر. بالمزيد من الحديث، كان على توني فينسيكيرا أن يضيف ذلك، مشيرًا إلى أن الأشياء ستتغير، من حيث التوزيع، حتى بمجرد عودة العالم إلى طبيعته.

قد يعجبك ايضا