ضاحي خلفان: علينا مواجهة أنصار خامنئي في لبنان والعراق وسورية واليمن

ضاحي خلفان: علينا مواجهة أنصار خامنئي في لبنان والعراق وسورية واليمن

الاتحاد برس:

نشر قائد شرطة إمارة دبي، في الإمارات العربية المتحدة، ضاحي خلفان، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” سلسلة من التغريد، هاجم فيها النظام الإيراني وحلفاءه في المنطقة، وقال إن على العرب مواجهتهم في “لبنان والعراق وسورية والعراق”.




وبدأ “خلفان” تغريداته بالآتي “المجد والعزة للتحالف العربي الذي يتصدى لحركة الشر العالمية التي يقودها الصفوي خامئني”، وطالب “العرب بتوحيد القيادة لردع الخونة أينما كانوا” و “رفع راية الجهاد ضد الصفوية”، حسب التعبير الذي أطلقه على النظام الإيراني.

ورفع “خلفان” سقف مطالبه بالقول “على الأمة الإسلامية أن تعيد الإسلام النير من جديد إلى ربوع فارس ..فمنذ أن ادخلها اسماعيل الصفوي في صفويتة والأمة في بلاء”؛ وقال “يذبح السنة بدم بارد في العراق وفي سوريا وفي اليمن..وتريدوننا أن نسكت..ليس معقولة أن نترك إيران تذبح في الاحوازي والسوري واليمني والعراقي”.

وقال قائد شرطة دبي في تغريدة أخرى إنه الواجب مواجهة “أنصار خامنئي في لبنان وفي أي بلد عربي”، وأضاف “لا نريد إشعال الطائفية، حاولنا لعشرات السنين أن نظهر لإيران أننا لسنا أعداء لهم، خامنئي يصر على العداوة”، ولكن “القيادة الإيرانية العليا تربي أجيال من شبابها على كراهية السنة نعم… هذا هو الواقع”، وخلص إلى القول إن إيران أنتجت “”حسن اللات في لبنان والحوثي في اليمن ومليون حشدي في العراق”.

قد يعجبك ايضا