طرطوس .. مدرس رياضيات يقتل بناته الثلاث وزوجته وينهي حياته

الاتحاد برس

 

أقدم مدرس الرياضيات “غدير سلام”  على إنهاء حياته، بعدما قام بقتل زوجته وبناته الثلاث رمياً بالرصاص، في محافظة طرطوس وذلك عقب تلقيه تهديدات بـ “القتل” هو وعائلته من قبل جماعات موالية لـ الحكومة السورية.

في حين، أكدت وسائل إعلام محلية، أن “غدير سلام” وعائلته قد فارقوا الحياة “باستثناء زوجته، التي تم نقلها الى مستشفى “الباسل” بطرطوس، وهي في حالة حرجة”

وكتب “سلام” في منشوره، أنه في غضون قراءة أصدقائه لما كتبه، سيكون قد أقدم على قتل نفسه وعائلته، مرجعًا السبب في ذلك، لتهديداتٍ من قبل جماعاتٍ موالية لـ”الحكومة السورية” نتيجة لعمل لم يتمكن من إنجازه في الوقت المحدد، والذي يكون بتاريخ الـ27 من الشهر الجاري.

وهدّدت تلك الجماعات “غدير سلام”، بالقتل هو وبناته الثلاث وحرقهم، لعدم تفهمهم وتقبلهم أسباب التأخير في إنجاز العمل المطلوب، على حدِ وصفه.

“سلام”  أدرج في منشوره، أسم العميد “عصام خير بك”، متهماً أنه قد “نهب معظم منطقة “حلفايا”وهي بلدة تابعة لمحافظة حماة، بمساعدة عناصر من الفيلق الخامس.

من جانبه، علّق شخص يدعى “فراس سلامة” بأنه شقيق المغدور، وبأنه لم ينتحر وإنما قُتل من قبل أشخاص معروفين ولم ينشر شيئًا على صفحته، معلنًا مسؤوليته عن كلامه.

وقد تم حذف صفحة غدير سلام، ولم تعد موجودة على “فيسبوك”.

قد يعجبك ايضا