طيران الإمارات تسيّر رحلات محدودة اعتبارًا من 6 أبريل

الاتحاد برس

حصلت المجموعة الناقلة لطيران الإمارات على موافقة السلطات المختصة في الدولة للبدء في تشغيل عدد محدود من رحلات الركاب اعتباراً من 6 أبريل.

ونشر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ”طيران الإمارات” والمجموعة: في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “أن هذه الرحلات ستنقل في البداية مسافرين من الزوار والمقيمين في الدولة والراغبين بالعودة إلى بلدانهم”.

وأضاف: “كما ستستخدم الإمارات للشحن الجوي هذه الرحلات لدعم التجارة والمجتمعات، وسوف نُعلن التفاصيل قريباً”.

وقال سموه: “إن طيران الإمارات تتطلع إلى استئناف خدمات الركاب تدريجياً، بما يتلاءم مع رفع القيود المفروضة على السفر والتشغيل، بما في ذلك ضمان الإجراءات الصحية لحماية موظفينا وعملائنا، وكما العادة، فإننا نضع سلامتهم ورفاههم على رأس أولوياتنا دائماً”

يشار أن طيران الإمارات تخدم الرحلات إلى الوجهات الأوروبية الخمس بطائرات البوينج 777-300ER التي توفر درجتي الأعمال والسياحية،وسوف تعمل الرحلات من دبي إلى كل من لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وبروكسل وزيوريخ، بمعدل أربع رحلات في الأسبوع إلى لندن هيثرو، و3 رحلات في الأسبوع إلى كل من “فرانكفورت” وباريس وبروكسل وزيوريخ.

يذكر أن طيران الإمارات علقت عملياتها لنقل الركاب هذا الشهر بشكل مؤقت، وخفضت رواتب موظفيها لما يصل للنصف بسبب أثر التفشي على أنشطة الشركة.

قد يعجبك ايضا