عشرات القتلى من قوات النظام خلال محاولة تقدم فاشلة باتجاه الراموسة

عشرات القتلى من قوات النظام خلال محاولة تقدم فاشلة باتجاه الراموسةعشرات القتلى من قوات النظام خلال محاولة تقدم فاشلة باتجاه الراموسة

الاتحاد برس:

تكبدت قوات النظام اليوم الأربعاء عشرات القتلى والجرحى في صفوفها، خلال محاولة تقدم فاشلة باتجاه حي الراموسة، الذي سيطرت عليه قوات المعارضة جنوب حلب قبل أيام.




وشنت قوات النظام اليوم، هجوماً عبر 3 محاور هي “معمل الاسمنت، والدباغات، والراموسة”، في محاولة منها استعادة السيطرة على حي الراموسة، حيث دارت معارك عنيفة بين فصائل فتح حلب وجيش الفتح من جهة وبين قوات النظام وميليشيا حزب الله والميليشيات الافغانية من جهة اخرى، والتي اسفرت عن مقتل أكثر من 60 عنصراً من قوات النظام وجرح العشرات، وعادت القوات المهاجمة إلى مواقعها في معمل الاسمنت.

جاء ذلك بعد سلسلة هجمات نفذتها قوات النظام خلال الـ 24 ساعة الماضية، باتجاه المناطق التي تسيطر عليها قوات المعارضة في كل من “سوق الجبس والدباغات” في مدينة حلب، و”تلة المحروقات” بريفها الجنوبي.

وكانت قوات المعارضة قد تمكنت يوم السبت الماضي الـ 6 من شهر “آب/أغسطس” الجاري، من كسر حصار قوات النظام على الاحياء الشرقية الخاضعة لسيطرتها بمدينة حلب، بعد السيطرة على حي الراموسة ومجمع الكليات العسكرية فيها.

قد يعجبك ايضا