قائد الحشد الشعبي يتوعد: وصلنا لحدود سوريا وربما نصل الرياض برفقة الحوثيين

قائد الحشد الشعبي يتوعد: وصلنا لحدود سوريا وربما نصل الرياض برفقة الحوثيينقائد الحشد الشعبي يتوعد: وصلنا لحدود سوريا وربما نصل الرياض برفقة الحوثيين

الاتحاد برس:

توعد قائد الحشد الشعبي في العراق “أبو مهدي المهندس”، بالوصول إلى العاصمة السعودية الرياض برفقة ميليشيات الحوثي الإيرانية الشيعية المتواجدة في اليمن.




وأظهر شريط مصور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لـ “المهندس”، قال فيه وهو يقف إلى جانب أحد عناصره: “إن بعض المغرضين يقولون بان الحشد الشعبي لم يصل الحدود السورية وهذا كلام غير صحيح ومن لم يصدق فليأتِ إلى هنا وينظر بنفسه، وصلنا للحدود السورية وربما نصل الرياض مع الحوثيين وسنلاحق داعش إينما حلوا”.

وسخر “المهندس” من قمة الرياض قائلاً: “الرياض لم تدعونا إلى القمة، ونحن سنذهب إلى القمة للمشاركة فيها في الرياض أو في جدة ومعنا انصار الله” على حد وصفه.

https://twitter.com/binkfit/status/870694383485628416

ووردت أنباء قبل أيام، حول دخول الحشد الشعبي إلى الداخل السوري في منطقة الهول بريف الحسكة وسيطرته على بلدتين بريف المحافظة، إلا أن هذه الاخبار سرعان ما تم نفيها من قبل وسائل إعلام كردية وعراقية.

يذكر ان التحالف قصف رتلاً للميليشيات الشيعية قبل نحو اسبوع، أثناء مرورها في البادية السورية على أوتوستراد دمشق – بغداد، قبل أن ينفذ التحالف ضربة أخرى لمواقع الميليشيات قرب معبر التنف، ومن بعدها شنت قوات المعارضة التي تدعمها قوات التحالف هجوماً على مواقعها أسفر عن مقتل العشرات من عناصرها.

قد يعجبك ايضا