قائد قوات الباسيج الإيرانية يتفقد الحدود الاسرائيلية بحثاً عن نقطة اشتباك مع اسرائيل

قائد قوات الباسيج الإيرانية يتفقد الحدود الاسرائيلية بحثاً عن نقطة اشتباك مع اسرائيلقائد قوات الباسيج الإيرانية يتفقد الحدود الاسرائيلية بحثاً عن نقطة اشتباك مع اسرائيل

الاتحاد برس:

أجرى قائد قوات التعبئة الإيرانية المعروفة اصطلاحاً بـ “الباسيج”، تفقداً للنقاط الحدودية مع اسرائيل، التي تسيطر عليها قوات النظام قرب الجولان المحتل.

ونشرت وكالة “فارس” الايرانية قائد القوات “العميد محمد رضا نقدي “، قالت إنها أثناء زيارة قام بها إلى المناطق الحدودية بين سوريا واسرائيل، وذلك بعد ورود معلومات قبل أيام تؤكد بحث ايران وميليشيا “حزب الله”، عن نقطة اشتباك مباشرة مع اسرائيل بغية إعادة شعبية الحزب التي بدأ يفقدها شيئاً فشيئاً منذ تدخله إلى جانب النظام السوري في حربه ضد قوات المعارضة، وتحوله إلى عدو لجميع الشعوب العربية و الإسلامية.

وقالت الوكالة: “إن العميد محمد رضا نقدي قد زار القنيطرة، وتفقد الشريط الحدودي في النقاط التي لازالت قوات النظام تسيطر على بعضها”.

وكانت إيران قد خسرت أحد أكبر جنرالاتها المدعو” محمد علي الله دادي”، وذلك بغارة اسرائيلية على موقعه في القنيطرة، بالإضافة لمقتل القيادي في حزب الله “محمد جهاد مغنية” جراء قصف مماثل على موقعه في المنطقة.

قد يعجبك ايضا