قتلى مدنيون في قصف للتحالف وآخر لداعش على دير الزور وريفها

قتلى مدنيين في قصف للتحالف وآخر لداعش على دير الزور وريفهاقتلى مدنيون في قصف للتحالف وآخر لداعش على دير الزور وريفها

الاتحاد برس:

قتل أربعة مدنيين، وأُصيب آخرون بجروح، بغارات جوية لطيران التحالف الدولي، أمس السبت، على مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، فيما قتل مدني آخر بقصف طائرة مسيرة لتنظيم ‹داعش› حي القصور وسط مدينة دير الزور.




إذ استهدفت الغارات جوية لطيران التحالف مناطق مدرسة عبد الجبار ومقر الزكاة ومخفر الشرطة السابق ومشفى نوري السعيد (الأندلس)، في مدينة الميادين، ملحقة دماراً واسعاً في الأماكن المستهدفة.

كذلك شنت الطائرات الحربية التابعة للتحالف غارات جوية عدة ليلة أمس، على حي الحجين في مدينة القورية بريف دير الزور الشرقي، تزامنا مع غارات أُخرى استهدفت حقل العمر النفطي بالريف ذاته، دون ورود أنباء عن وقوع خسائر.

في مدينة دير الزور، قتل مدني وأًصيب آخرون بجروح، بقصف لطائرة مسيرة للتنظيم على حي القصور وسط المدينة، فيما قصف الطيران الحربي حي الصالحية في دير الزور، عقبها انفجارات سُمعت أصواتها في معظم أرجاء المدينة.

يأتي هذا فيما تشهد دير الزور معارك عنيفة بين قوات النظام والميليشيات التابعة لها من جهة، وعناصر تنظيم ‹داعش› من جهة أُخرى، حيث يسعى الطرفان للسيطرة على المناطق التي يسيطر عليها الآخر في دير الزور ومحيطها.

قد يعجبك ايضا