قتلى من المدنيين وعناصر داعش في غارات متفرقة للتحالف بريف دير الزور

قتلى من المدنيين وعناصر داعش في غارات متفرقة للتحالف بريف دير الزورقتلى من المدنيين وعناصر داعش في غارات متفرقة للتحالف بريف دير الزور

الاتحاد برس:

قتل أربعة مدنيين، فجر اليوم الجمعة، بغارات لطيران التحالف الدولي على قرية جديد العكيدات بريف دير الزور الشرقي، كما لقي خمسة عناصر لتنظيم ‹داعش› مصرعهم أمس الخميس، بغارة جوية استهدفت موقعهم في مدينة الميادين بالريف ذاته.




شهادات الأهالي في القرية أكدت أن قتلى اليوم بينهم طبيبان وممرض، إثر غارات جوية لطيران التحالف الدولي استهدفت مسجداً، في قرية جديد العكيدات بريف دي الزور الشرقي.

كذلك كانت الطائرات الحربية التابعة للتحالف شنت غارات جوية أمس الخميس، استهدفت موقعاً لعناصر تنظيم ‹داعش› في منطقة مسبق الصنع في مدينة الميادين، ما أدى إلى مصرع 5 عناصر، أربعة منهم يحملون الجنسية المغربية والآخر تونسي الجنسية.

في سياق منفصل، تواردت أنباء عن اندلاع شجار عنيف بين عناصر التنظيم في شارع النوفتية بمدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، تخلله اشتباكات بالأسلحة الفردية، ما أدى إلى حالة من الذعر بين المديين، ليقوم عدد من أمنيي التنظيم باعتقال جميع العناصر الموجودين في المنطقة.

هذا وتشهد أرياف مدينة دير الزور الشرقي، توتراً ملحوظاً بين عناصر التنظيم، على خلفية الإنزالات الجوية التي نفذتها طائرات التحالف في الفترة الأخيرة، والتي كانت تسحب بعض العناصر والقياديين من المنطقة، والذين اتهمهم التنظيم فيما بعد بأنهم ‹عملاء وجواسيس›.

قد يعجبك ايضا