قصف متبادل بين الفصائل والقوات الحكومية بريفي إدلب واللاذقية

الاتحاد برس

 

واصلت القوات الحكومية قصفها على مواقع الفصائل في ريفي إدلب و اللاذقية شمال غربي سوريا.

وذكرت مصادر عسكرية لنورث برس، إن القوات الحكومية المتمركزة في مدينة كفرنبل و بلدة بسقلا قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة و الصواريخ مواقعاً عسكرية في قرى وبلدات كنصفرة و الفطيرة و فليفل و دير سنبل و بينين بجبل الزاوية جنوبي إدلب.

وتابعت المصادر أن القصف طال أيضاً مناطقاً سكنية في بلدتي البارة و الموزرة جنوب إدلب، دون ورود أنباء عن خسائر بشرية في صفوف المدنيين.

كما استهدفت القوات الحكومية، بقذائف المدفعية الثقيلة مواقعاً عسكرية للمعارضة السورية على محاور الكبينة بجبل الأكراد شمالي محافظة اللاذقية، وفقاً للمصادر نفسها.

في غضون ذلك، أعلنت هيئة تحرير الشام (النصرة سابقاً) عن استهداف مواقع للقوات الحكومية على محور نحشبا وتلة البركان بجبل الأكراد شمالي اللاذقية، بصواريخ الكاتيوشا.

وذكر المصدر في غرفة عمليات “الفتح المبين”، أن الفصائل المنضوية ضمن غرفة عمليات “الفتح المبين” قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة و صورايخ الكاتيوشا و بقذائف الدبابات مواقع قوات الحكومة في بلدتي كفروما و حاس ومدينة كفرنبل جنوب إدلب.

وأشار المصدر إلى أن “الفتح المبين” تمكنت أيضاً من تدمير عدة مواقع وتحصينات لقوات الحكومة على محاور كفربطيخ و داديخ جنوب شرق إدلب، كما استهدفت بقذائف المدفعية مواقع القوات في معسكر جورين ومحور المشاريع غربي حماة.

قد يعجبك ايضا