قوات المعارضة تصد هجوماً للنظام غربي حلب والطيران الروسي يقصف

telead

قوات المعارضة تصد هجوماً للنظام غربي حلب والطيران الروسي يقصف

الاتحاد برس

جددت قوات النظام والمليشيات الموالية لها، صباح اليوم الثلاثاء، محاولاتها للتقدم نحو مواقع هيئة تحرير الشام غربي مدينة حلب، وكبدت المهاجمين العشرات من القتلى والجرحى فيما تواصل القصف الجوي الروسي على مدن وبلدات الريف الحلبي الغربي موقعاً قتلى وجرحى بصفوف المدنيين.




إذ أكد إبراهيم عبود أحد مقاتلي المعارضة في ريف حلب الغربي لشبكة الاتحاد برس، أنه “حاولت قوات النظام ومليشيات لواء القدس الفلسطيني الموالي له التقدم نحو مواقع يتحصن بها مقاتلو هيئة تحرير الشام بكلِ من جبل شويحنة ومنطقة الملاهي وجمعية الزهراء غربي حلب، ودارت اشتباكات استخدم الجانبين الأسلحة الثقيلة وراجمات الصواريخ تمكن خلالها مقاتلو الهيئة من تدمير عدة آليات عسكرية قوات النظام وقتل أكثر من 25 جندياً من قوات النظام بينهم 15 مقاتلاً من لواء القدس”.

كما استهدف مقاتلو هيئة تحرير الشام من استهداف عدة تجمعات لقوات النظام على أطراف جبل شويحنة والفاميلي هاوس براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة موقعين العشرات من الاصابات بصفوف قوات النظام التي ردت بتوجيه ضربات صاروخية نحو منازل المدنيين ببلدات الليرمون ومعارة الارتيق شمالي حلب.

فيما نفذت الطائرات الروسية سلسلة من الغارات الجوية طالت كلا من اورم الكبرى والمنصورة و مدينة الاتارب التي سقط فيها خمسة قتلى مدنيين وعدد من الجرحى .

telead

قد يعجبك ايضا