قوات النظام تبدأ بفتح الطرقات في برزة ودرع القلمون تغلق شوارع التل بريف دمشق

قوات النظام تبدأ بفتح الطرقات في برزة ودرع القلمون تغلق شوارع التل بريف دمشققوات النظام تبدأ بفتح الطرقات في برزة ودرع القلمون تغلق شوارع التل بريف دمشق

الاتحاد برس:

بعد العدول عن تهجير الموافقين على التسوية المطروحة في الحي، بدأت قوات النظام اليوم الخميس 8 حزيران/يونيو، عملية إزالة الألغام والمتفجرات في حي برزة الدمشقي تحضيراً لفتح الطرقات بين الحي وباقي احياء دمشق.




وقالت مصادر محلية، إن قوات النظام بدأت اليوم بعمليات تفجير الألغام والبحث عن الأنفاق وسحب السيارات، إضافة لرفع علمها على مبنى الوسائل التعليمية، وقد بات من المتوقع فتح الطريق خلال يومين.

يذكر أن قوات النظام ، منعت دخول المواد التموينية والأدوية وكافة المواد المعيشية بما فيها مادة الطحين والخضار، إضافة لمنع دخول وخروج المواطنين بمن فيهم الطلاب والموظفين إلى خارج الحي طوال فترة المفاوضات وتهجير الأهالي.

من جانب آخر شهدت مدينة التل بريف دمشق، انتشاراً لعناصر ميليشيا درع القلمون بعتادهم الكامل في الشارع العام لمدينة التل، مع إغلاق الطريق أمام ساحة الجنينات ومنع السيارات من الوقوف على الطريق العام أيضاً بسبب حضور شخصيات أمنية وعسكرية لحضور عزاء، أقيم لقتلى الميلشيا من أبناء المدينة.

قد يعجبك ايضا