قوات النظام تدخل شاحنات أغذية ومحروقات إلى مناطقها في حلب عبر طريق الكاستيلو والمعارضة تنفي

قوات النظام تدخل شاحنات أغذية ومحروقات إلى مناطقها في حلب عبر طريق الكاستيلو والمعارضة تنفيقوات النظام تدخل شاحنات أغذية ومحروقات إلى مناطقها في حلب عبر طريق الكاستيلو والمعارضة تنفي

الاتحاد برس:

تمكنت قوات النظام اليوم الاثنين، من إدخال شاحنات مواد غذائية ومشتقات نفطية، إلى مناطق سيطرتها في مدينة حلب، بعد ان تمكنت قوات المعارضة من قطع طريق إمداداتها جنوب المدينة الواصل إلى خناصر بريف حلب الشرقي، بسيطرتها على حي الراموسة ومشروع الـ 1070 شقة جنوب عرب حلب.




وقال محافظ مدينة حلب في حكومة النظام “محمد مروان علبي”، إنّ المواد الغذائية الأساسية والخضروات والمحروقات متوفرة في الأسواق، في حين أكدت مصادر ميدانية ان الاسواق في مناطق سيطرة قوات النظام تعاني من شحٍ في المواد الغذائية وارتفاع في أسعارها.

وبحسب المحافظ، فإن عملية إدخال الشاحنات، تمت عبر طريق إمداد جديد من بلدة السفيرة، عبر منطقة الشيخ نجار الصناعية، وطريق الكاستيلو، إلى الأحياء الغربية من المدينة.

من جهتها قوات المعارضة، نفت صحة هذه الاقوال مشيرة إلى أن النظام لجأ إلى مثل هذه الرواية من اجل رفع معنويات عناصره ومواليه، مشيرة إلى أن المرور من الكاستيلو مستحيل، لا سيما وأن قوات المعارضة ترصد الطريق من مناطق “ضهرة عبدربه والليرمون”، ولا يمكن المرور من تلك المنطقة نهائياً.

وتعهدت بأنها لن تمارس الحصار على سكان حلب الغربية وستسمح بمرور السيارات الغذائية نحو مناطق سيطرة قوات النظام ولكن عبر ممر إنساني ستحدده لاحقاً.

قد يعجبك ايضا