قوات النظام تطبق حصارها على حلب الشرقية بعد سيطرتها على طريق الكاستيلو بشكل كامل

قوات النظام تطبق حصارها على حلب الشرقية بعد سيطرتها على طريق الكاستيلو بشكل كاملقوات النظام تطبق حصارها على حلب الشرقية بعد سيطرتها على طريق الكاستيلو بشكل كامل

الاتحاد برس:

تمكنت قوات النظام فجر اليوم الثلاثاء، من التقدم تحت غطاء جوي كثيف، والسيطرة على “طريق الكاستيلو” بالكامل، الواصل بين حلب وريفها.

واستطاعت قوات النظام التقدم، تحت غطاء من الطيران الحربي التابع لقوات النظام والطيران الحربي الروسي، بالتزامن مع قصف عنيف بالمدفعية والصواريخ على مواقع قوات المعارضة في المنطقة، حيث تمكنت قوات النظام وميليشياته في البداية من السيطرة على مجمع ومسبح “الكاستيلو”، لتقوم بعدها بنصب عدة حواجز لها على الطريق.

وقال الناشط “أبو حمزة المارعي” لـ “الاتحاد برس”، إن قوات النظام قامت بعملية التفاف قبل يومين مكنتها من السيطرة على “الجرف الصخري” قرب الكاستيلو، لتقوم بعدها بشن هجوم واسع النظاق مدعوم من الطيران الحربي على الطريق وسيطرت عليه بشكل كامل.

فيما أكد العنصر في قوات المعارضة “أبو محمد الحسن”، أن المخطط الآن يدور حول هجوم واسع ستشنه قوات المعارضة انطلاقاً من مواقعها في الريف الجنوبي، باتجاه “أوتوستراد الراموسة”، ومنها إلى معمل الاسمنت فحي “الشيخ سعيد” الذي يعد أول حي خاضع لسيطرتها في حلب الشرقية من الجهة الجنوبية.

قد يعجبك ايضا